منزل > أخبار > أخبار الشركات > A إلكترونيات الكبير السوق، هوا.....
الشهادات
HOT
الاتصال بنا
المكتب: وحدة A3، 9 / F SILVERCORP INTERNATIONAL TOWER، 707-713 شارع ناثان، مونج كوك، كولون، هونغ كونغ.
الهاتف: 0086-23618376
الجوال: + 86-13570855573
البريد الإلكتروني: ocyclone1681@outlook.com
إذا كان لديك أي سؤال، يرجى الاتصال بنا، وسنقدم لكم أفضل الخدمات!

اتصل الآن

أخبار

A إلكترونيات الكبير السوق، هوا تشيانغ الشمالية

  • الكاتب:أغنية مرحة
  • مصدر:phoneaccessorieschina.com
  • الافراج عن:2015-09-07

A إلكترونيات الكبير السوق، هوا تشيانغ الشمالية 


أول مرة ذهبت الى شمال هوا تشيانغ كان في عام 2010، والتي اشتريت أول phone.in انطباعي بلدي، كان ماركت الالكترونيات كبيرة، وهناك الكثير الهاتف المحمول، وملحقات الهاتف لsell.of بالطبع نوعية مختلفة. والأسعار هي different.i تريد أن تعرف عن هذا السوق. 


هذا العام، عملت في هوا تشيانغ الشمالية، هو أكثر أكبر من 5 سنوات الماضية، وشركتنا هي Ocyclone الدولي (هونج كونج) شركة، المحدودة ويقع فى شنتشن Huangqiang الشمالية، وهي أكبر سوق الالكترونيات في جميع أنحاء العالم، كانت الشركة المهنية على ملحقات الهاتف الأصلي لأكثر من 15 عاما. نحن المنتجات الرئيسية هي الشاحن الأصلي، وسماعة، وبطارية، كابل بيانات، البنوك والكهرباء، وهلم جرا، والذي هو نوع من سامسونج، اي فون، نوكيا، XIAOMI الخ .. في الواقع، منتجاتنا هي الساخن بيع في الأسواق المحلية والدولية . 


نحن أكبر الأصلي سامسونج earpods المورد، الصين سامسونج محول شاحن المورد، سماعات اي فون الأصلي الموردين، الصين فون الأصلي بطارية المورد، ونحن نقدم سعر معقول وممتاز quality.nowdays والجمارك لدينا هي في جميع أنحاء العالم. 






شركتنا هي عائلة كبيرة، التي لديها أكثر من 50 people.have جيد فريق المبيعات، QC فريق Team.Purchase وإدارة الفريق، وفريق مراقبة الجودة والتحقق جميع المنتجات هي في حالة جيدة، ثم سنقوم بيع لدينا شراء customs.the فريق سيقول لنا أحدث المنتجات والمنتجات الساخنة، فريق بيع لدينا كفيل بأن عاداتنا عن news.everyone صنعا. 


ملحقات الهاتف الأصلية هي بوبلوار أنحاء العالم، لديها ذات جودة عالية، وsafe.need معرفة المزيد من المعلومات، الرجاء الدخول موقعنا على الانترنت:www.phoneaccessorieschina.com
تذكر بنا. توفر مستلزمات-Ocyclone الهاتف الأصلي!