منزل > أخبار > أخبار الشركات > الاستماع لصوت القلب
الشهادات
HOT
الاتصال بنا
المكتب: وحدة A3، 9 / F SILVERCORP INTERNATIONAL TOWER، 707-713 شارع ناثان، مونج كوك، كولون، هونغ كونغ.
الهاتف: 0086-23618376
الجوال: + 86-13570855573
البريد الإلكتروني: ocyclone1681@outlook.com
إذا كان لديك أي سؤال، يرجى الاتصال بنا، وسنقدم لكم أفضل الخدمات!

اتصل الآن

أخبار

الاستماع لصوت القلب

  • الكاتب:أغنية مرحة
  • مصدر:phoneaccessorieschina.com
  • الافراج عن:2015-10-27

كثيرا، منذ كنت أحضر إلى هذا العالم. عند coulden't تفتح فمك حتى السنتين الأوليين على كوكب الأرض، الصوت الداخلي هو واحد من خلالها تفسير وفهم الأشياء.

الصوت الداخلي هو الفم صوت العقل الباطن. والعقل الباطن يتصرف دائما كما عاكس الثانوي من الأفكار والآراء في الجسم. وهي تبرر وترشيد ما هو صواب وما هو خطأ. عندما نذهب aganist ما يقوله الصوت الداخلي نحصل على مذنب واعية وازعجت به طوال حياتنا.

، يبدو أننا في بعض الأحيان عندما نقوم الشعور منخفضة أو تلك اللحظات التي لا تنسى عندما يتم اسمحوا لنا أسفل في حاجة إلى نوع من الدعم العاطفي أو النفسي. نحن نتكلم عادة إلى أقرب بال أو موقعنا أعز أفراد الأسرة أثناء أوقات الشدة لتخفيف العبء. وفي مثل هذه الأوقات نحصل على رذاذ الأولي من القلق العاطفي والعقلي والأرق، بسبب pepping من قبل لدينا المستمع تعاطفا. نشعر فجأة تجدد شبابها لأن الصوت الداخلي لدينا ينبهنا للحصول على مع الأشياء وترك الأمور في الماضي في الكتب ذكرى دماغنا.

الصوت الداخلي هو دائما على حق أكثر من مرة لأنه يعرف لنا أفضل من غيرها، وربما حتى أنفسنا. فمن يجرؤ الشيطان الطفل من البديهيات التي لدينا كان لديها منذ الطفولة. انها جيدة ليذهب بها الحدس أكثر من تيمز لأن ردها قدمت بسبب التزامن بين كياننا العقلي والجسدي.

كلما كنت تحاول الأول السجائر الخاصة بك، أو كلما طلب منك أن تنحاز في حجة، وكنت دائما في شعور المعضلة. خلال هذه الأوقات صوتك الداخلي تلقائيا يعطي حكمها، والتي عندما يزيد مكتوبة، قد ترك لنا غير سعيدة في المستقبل. والامر متروك لنا لتجاهل إما دفعة معنوية في داخلنا أو الخروج إلى العالم والبحث عن المعلم والسعادة الروحية، عندما تكون جميع هذه الأمور موجودة كثيرا في داخلنا.

الكلمات المفتاحية:الصين فون الأصلي كابل USB المورد،الصين فون الأصلي بطارية المورد،الأصلي سامسونج الموردين بطارية الصين